جمهور ضمك .. ما لكم عذر!

الخميس ١٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٩ مساءً
جمهور ضمك .. ما لكم عذر!
المواطن - بندر الشهري

نعم ومن الآخر إذا لم يُهد جمهور ضمك ناديه خلال لقاء السبت المقبل أمام الفيحاء مليون ريال من خلال تحقيق نسبة الحضور الجماهيري المقدرة بـ 90٪ من إجمالي سعة الملعب والتي تكفل له ذلك، فمع احترامي الشديد هناك تقصير كبير جدًا منهم بحق ناديهم وممثل منطقتهم خير تمثيل وعدم مواكبة لكل ما يقدمه هذا الموسم وهو الذي أبهر الجميع وقدم حتى الآن كل ما يمكن تقديمه بل أكثر مما كان متوقعًا ومطلوبًا منه، ويكفي أن ندلل بنيله إشادة وإعجاب معظم النقاد والرياضيين والمحللين بالمملكة وخارجها، وإذا لم يستشعر الجمهور الضمكاوي كل ذلك الوهج ويترجمه من خلال الدعم والمؤازرة بمدرجات المحالة ويكمل بالتالي باقي المنظومة الجميلة والتي لم يعد ينقصها إلا تواجدهم فمتى إذًا سيفعلون ذلك؟.

ضمك
لاعبو الفريق – المصدر spl

الجماهير تحفز ضمك على الصدارة

ويكفي أن نُذكر بأن المباراة تمثل لضمك أهمية كبرى للحفاظ على مكتسبات كبيرة حققها وينبغي أن يكون لجمهوره مساهمة قوية وفعالة فيها ومنها وأهمها عودته من جديد للمزاحمة على الصدارة، والمحافظة على رقمه المميز كأطول سلسلة عدم خسارة على أرضه حيث ستصل للمباراة 12، بالإضافة إلى عدم التفريط في نقاط المباريات التي يلعبها الفريق على أرضه بالمحالة وخاصةً مع أندية وسط ومؤخرة الترتيب، وهو ما تحقق له حتى الآن بالعلامة الكاملة مع الطائي والفيصلي وأبها والحزم ويتبقى مباراتا الفيحاء والباطن بالدور الأول؛ هذا بخلاف ما يمثله تواجدهم من شحذ لهمم اللاعبين وإعادة الثقة والروح إليهم في منعطف مهم جدًا بالدوري.

ضمك
لاعبو الفريق – المصدر spl

دعم مالي جديد من الحضور الجماهيري

ختامًا .. يا جماهير ضمك يا أهل الجنوب ومنطقة عسير عامة وخميس مشيط وضواحيها خاصة .. (تكفون) احضروا وادعموا ناديكم (البطل) وساهموا في إهدائه أول مليون تقديرًا وتثمينًا لكل ما قدمه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عوض يحيى القحطاني

    ياجمهور ضمك ياجمهور ضمك ياجمهور ضمك
    أين أنتم !!!!!!؟؟؟؟
    عليكم الان ان تثبتوا تصريح سمو سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضه في احدى مقابلات سموه بان جمهور ضمك اكبر جمهور في المنطقة الجنوبيه
    كذلك ما تطرق له رئيس النادي في عدة مقابلات وذكر ان جمهور ضمك هو سلاحنا

    اثبتوا انكم سلاح الفرسان واحضروا ادعموا وشجعوا فالفرسان بحاجه لكم ليعودوا للانتصارات والصداره من جديد نتمنى ان نرى مدرجات الملعب ممتلأه عن بكرة ابيها