تولى المهمة خلفًا لـ نونو سانتو

نجم توتنهام يُشيد بـ كونتي

الجمعة ٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٢١ مساءً
نجم توتنهام يُشيد بـ كونتي
المواطن - محمد سمعه

بعث الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بإشادة إلى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول، وذلك بعد الفوز أمس الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فريق فيتسيه أرنيهم الهولندي.

ذكاء كبير من مالك توتنهام:

وكان دانييل ليفي مالك النادي نجح في استقطاب المدرب الإيطالي كونتي الذي سبق له تدريب تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي لتدريب السبيرز بعد إقالة المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو في الأيام القليلة الماضية بسبب سوء النتائج.

وقال هاري كين عن كونتي: “سيرته الذاتية تتحدث عنه والجميع يدرك تمامًا ما يقوم به المدرب، ويجب أن نحقق الكثير للنادي بالفترة المقبلة، والفترة المقبلة لا تتحمل أي أخطاء”.

وتابع مهاجم توتنهام: “مرت 3 أيام فقط منذ قدوم كونتي لكنه مدرب رائع، لم نصل إلى المعايير التي كنا نرحب بها ونريدها ولكننا نأمل في قدوم كونتي ليساعدنا على تحقيق أهدافنا”.

أنطونيو كونتي مدرب توتنهام
كونتي – @SpursOfficial

توتنهام يفوز في أول مباراة رسمية لـ كونتي:

وكان السبيرز نجح في الفوز على فريق فيتسيه أرنهيم بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين في العاصمة البريطانية لندن.

وسجل للفريق اللندني كل من: “الكوري الجنوبي هيونج مين سون والبرازيلي لوكاس مورا واللاعب جاكوب راسموسمن لاعب فريق فيتسه بالخطأ في مرماه”.

بينما سجل لفريق فيتسيه أرنهيم كل من جاكوب راسموسمن ومانوس بيرو.

هيونج مين سون لاعب توتنهام
مين سون – @SpursOfficial