بعد تألقهما في الجولات الماضية

هل تقتصر المنافسة على الاتحاد والهلال؟

الأحد ٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٥ مساءً
هل تقتصر المنافسة على الاتحاد والهلال؟
المواطن - مروة نبيل

يُقدم فريقا الاتحاد والهلال مستوى مميزًا في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وسط طموحات جماهيرهما بحصد اللقب.

الكاملي يتوقع اقتصار المنافسة على الاتحاد والهلال

وعلق الإعلامي عمر الكاملي على نتائج المباريات الأخيرة، قائلًا: “أرى بأن نتائج الجولة 11 من الدوري جاءت منطقية، خصوصًا فوز الاتحاد على الفتح الذي بدأ مدربه يلمس نقاط قوته ويطوعها لخدمة الفريق”.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl

وتابع الكاملي تصريحاته بشأن المنافسة هذا الموسم: “موضة المهاجم التقليدي انتهت من زمن بعيد، وأتوقع بأن المنافسة ستقتصر على الاتحاد والهلال في الأمتار الأخيرة لدوري هذا الموسم”.

واختتم تصريحاته في هذا الشأن لبرنامج المنصة مع الإعلامي محمد البكيري على إذاعة “ألف ألف”، قائلًا: “خروج العميد بشباك نظيفة أهم مكتسبات هذه الجولة، بجانب عودة البيشي صاحب الحلول المهمة المجدية للفريق”.

جماهير الاتحاد
لاعبو العميد  – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في مواجهتين وخسارة مثلهما.

على الجانب الآخر، يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، من الفوز 5 مرات والتعادل 4 مرات، ولديه مباراتان مؤجلتان.

الهلال
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال – المصدر spl