تضم منطقة تحاكي ساحة التايم سكوير في نيويورك

4 أشهر تحول بوليفارد رياض سيتي من أرض خالية إلى مدينة الترفيه

الثلاثاء ٢ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٧ صباحاً
4 أشهر تحول بوليفارد رياض سيتي من أرض خالية إلى مدينة الترفيه
المواطن - واس

افتتح موسم الرياض منطقة “بوليفارد رياض سيتي”اليوم، بـ 9 مناطق غنية بالتجارب للزوار الذين توافدوا قبل الافتتاح الرسمي بساعات، وينتظر الزوار عددٌ من التجارب الترفيهية المتنوعة بين الأطعمة والمشروبات والألعاب والنافورة ومنطقة رياضية، ومنطقة تحاكي ساحة التايم سكوير في نيويورك بشاشاتها المهيبة الجذابة، إضافةً إلى منطقة الجاردن التي تقدم 30 تجربةً متنوعةً للزوار، يجاورها منطقة “تروكاديرو”.

4 شهور فقط: 

وشكلت أربعة أشهر فقط مدةً كافيةً لتتحول منطقة بوليفارد رياض سيتي من أرض بلا ملامح إلى مدينة مصغرة لفكرة كبيرة نشأت في عقول لا يجد المستحيل سطرًا في قاموسها، لتصبح جوهرةً ترفيهيةً مليئةً بالخيارات التي تهدي المتعة لشرائح المجتمع كافة.

حضور لافت: 

وللمسارح حضور لافت، إذ يمكن للزوار الاستمتاع بالمسارح العربية من أم كلثوم، إلى عبد الحليم حافظ مرورًا بليالي العراق ومتحف “درب الزلق” في منطقة الموسيقى.

ومن المسارح إلى منطقة الاستديو التي تضم مسرحين للفنانين الراحلين محمد العلي وبكر الشدي، وتقدم المنطقة العديد من التجارب الفريدة للزوار.

ويضم بوليفارد رياض سيتي منطقتي أفالانش وسبورت، إذ تحوي الأخيرة مقاهي لعشاق ناديي الهلال والنصر، بالإضافة إلى العديد من التجارب الرياضية الأخرى.