ضمن منافسات كأس العرب

منتخب الجزائر يتجاوز السودان برباعية

2021-12-01 الساعة 4:01
منتخب الجزائر يتجاوز السودان برباعية
المواطن - مروة نبيل
انتهت، منذ قليل، مباراة منتخب الجزائر ضد السودان ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب 2021 في قطر.

منتخب الجزائر يتفوق بثلاثية مبكرًا

وبدأت مباراة منتخب الجزائر ضد السودان التي أُقيمت على ملعب أحمد بن علي بشكل سريع، وسيطر محاربو الصحراء على اللعب منذ الدقائق الأولى قبل أن ينجح بغداد بونجاح في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 11 دقيقة. وتلقى بونجاح تمريرة رائعة من هلال العربي سوداني في العمق، ليطلق تسديدة قوية بعد من خارج منطقة الجزاء؛ ويهز الشباك بعد مراوغته الحارس، ليمنح الهدف أفضلية لمحاربي الصحراء. وكاد سوداني أن يعزز تقدم منتخب الجزائر بهدف ثان عند الدقيقة 13، إلا أن حارس المرمى حولها إلى ركنية، لتستمر المحاولات قبل أن ينجح بغداد بونجاح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 37 بعد تمريرة رائعة من أمير سعيود. وتمكن جمال بلعمري من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 43 برأسية رائعة، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الجزائر ضد السودان بتقدم محاربي الصحراء بثلاثة أهداف دون رد.
بغداد بونجاح
بونجاح يحتفل بهدفه – المصدر @fifaworldcup_ar

سوداني يهز الشباك

ومع بداية الشوط الثاني، نجح هلال سوداني في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 46، مستغلًا خطأ الحارس، واستمرت المحاولات من المنتخبين ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة منتخب الجزائر ضد السودان بفوز محاربي الصحراء برباعية. وتصدرت الجزائر ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2021 بشكل مؤقت، فيما يتذيل منتخب السودان الأول لكرة القدم الترتيب بدون رصيد.
الجزائر ضد السودان
لاعبو الجزائر – المصدر @fifaworldcup_ar
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news