نظرًا لإصابة 6 من لاعبيه بفيروس كورونا

الفتح يُعلن عن تشكيلته لمواجهة الهلال بـ”الكمامة”!

السبت ٢٥ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:١٢ مساءً
الفتح يُعلن عن تشكيلته لمواجهة الهلال بـ”الكمامة”!
المواطن - محمد سمعه

أعلن المدرب البلجيكي يانيك فيريرا عن تشكيلة الفريق الكروي الأول بنادي الفتح لمواجهة نادي الهلال اليوم في الجولة الـ14 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

6 لاعبين من النموذجي مصابين بـ كورونا:

ونشر الحساب الرسمي للنموذجي عبر “تويتر” صور اللاعبين المتواجدين في التشكيلة الرئيسية للفريق بـ “الكمامة” نظرًا لإصابة 6 من لاعبي الفريق بفيروس كورونا وغيابهم عن مباراة الهلال وهم “المغربي مروان سعدان، قاسم لاجامي، حسن الحبيب، صالح النشمي، سانتيني، توفيق بوحيمد”.

تشكيلة الفتح بـ الكمامة لمواجهة الهلال

سبب عدم تأجيل مباراة الهلال والفتح ؟

وقال الناقد الرياضي ماجد الفهمي متحدثًا لـ برنامج “أكشن مع وليد”: إنه لا يمكن تأجيل مباراة الهلال ضد الفتح، لعدم وجود 13 لاعبًا مصابًا بـ كورونا من قبل لاعبي الفتح، مضيفًا أن قائمة أي فريق بها 30 لاعبًا، ومشيرًا إلى أن النموذجي لا يُعاني من ظروف قهرية تؤدي لتأجيل مباراته مع الهلال.

وجاء تشكيل النموذجي مكونًا من: “ماكسيم في حراسة المرمى، نواف بوشل، عمار الدحيم، عبدالله اليوسف، سفيان بن دبكة، عباس الحسن، علي الزقعان، فراس البريكان، فهد الحربي، مراد باتنا، محمد الفهيد”.

وفي سياق آخر، يُعد نادي الفتح، النادي الوحيد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي لا يُعاني من أي ديون ولا تُوجد عليه أي التزامات مالية وفقًا لما أعلنته لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية، التابعة لوزارة الرياضة.

النموذجي نجح بفضل إدارته برئاسة سعد العفالق في أن يكون بلا ديون، ليكون الطريق مفتوحًا أمام النموذجي لإبرام الصفقات التي يريدها في شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.