تقدم في قائمة الهدافين

رونالدو يتألق مع Manchester united

الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٤٨ مساءً
رونالدو يتألق مع Manchester united
المواطن - مروة نبيل

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه مع Manchester united، وتقدم في قائمة هدافي النادي التاريخيين بعد هدفه في شباك بيرنلي.

Manchester united يتجاوز بيرنلي بثلاثية

ونجح Manchester united في تحقيق فوز هام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرنلي بنتيجة 3/1، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل Manchester united المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرنلي عند 11 نقطة في المركز الـ18.

 

Man utd
لاعبو يونايتد – المصدر @ManUtd

كريستيانو رونالدو يتقدم في قائمة الهدافين

وتقدم كريستيانو رونالدو إلى المركز الـ14 في قائمة الهدافين التاريخيين لنادي Manchester united بعدما وصل إلى 132 هدفًا، ليتجاوز رقم الإنجليزي تومي تايلور، الذي تراجع إلى المرتبة الـ15 بـ131 هدفًا.

ونجح كريستيانو رونالدو في تجاوز عدد من أساطير مانشستر يونايتد السابقين في قائمة الهدافين التاريخيين منذ عودته إلى صفوفه في الصيف الماضي، ومن أبرزهم أندي كول، أولي جونار سولشاير وبريان ماكلير.

 

Manchester united
لاعبو يونايتد – المصدر @ManUtd

ويحتاج البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تسجيل 15 هدفًا بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، من أجل الانفراد بالمركز الـ13 في القائمة، علمًا بأن واين روني في يتصدر الهدافين التاريخيين بـ253 هدفًا.

رونالدو
رونالدو – المصدر @ManUtd