ضمن منافسات الجولة الأولى

فرق شمال إفريقيا تتألق بكأس العرب 2021

الخميس ٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:١٨ مساءً
فرق شمال إفريقيا تتألق بكأس العرب 2021
المواطن - مروة نبيل

تألقت منتخبات شمال إفريقيا بشكل لافت خلال منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب 2021.

بداية مميزة لبطولة كأس العرب 2021

وانطلقت منافسات بطولة كأس العرب 2021، يوم الثلاثاء الماضي، بـ4 مواجهات، وأُقيم حفل افتتاح قبل مباراة قطر والبحرين، بحضور العديد من القادة العرب ونجوم الكرة، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو.

وشهدت الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب 2021 تألقًا لافتًا من المنتخبات على الصعيد الهجومي، لتكون الأكثر تهديفًا في تاريخ البطولات العربية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كأس العرب 2021
لاعبو المغرب – المصدر @fifaworldcup_ar

تألق منتخبات شمال إفريقيا

وافتتح منتخب تونس الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس العرب 2021 باكتساح موريتانيا بنتيجة 5/1، في أكبر نتيجة حتى الآن، لتحقق الفوز الـ12 على المنتخب الموريتاني من أصل 16 لقاء، فيما خيم التعادل على الأربع مواجهات الأخرى.

منتخب تونس - كأس العرب 2021
لاعبو تونس – المصدر @FTF_OFFICIELLE

وواصلت منتخبات شمال إفريقيا التألق لتؤكد أنها تسعى للمنافسة بقوة على اللقب، حيث نجح المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم في الفوز برباعية دون رد على السودان، وتفوقت المغرب على فلسطين بالنتيجة ذاتها.

منتخب الجزائر
لاعبو الجزائر – المصدر @fifaworldcup_ar

ويُعد منتخب مصر الأول لكرة القدم الوحيد الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع خلال منافسات الجولة الأولى، إلا أنه نجح في تحقيق الفوز على لبنان بهدف دون رد، ليحصد ثلاث نقاط هامة في بداية مشواره.

منتخب مصر
مصر ولبنان – المصدر @EFA