بعد توديع كأس الملك

لاعبو أبها: الأخطاء الفردية سبب الخسارة

الثلاثاء ٢١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:١٢ مساءً
لاعبو أبها: الأخطاء الفردية سبب الخسارة
المواطن - مروة نبيل

أعرب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، ساري عمرو وصالح العمري عن حزنهما بعد الخسارة ضد الفيحاء اليوم، وتوديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الفيحاء يفوز برباعية

ولعب الفيحاء ضد أبها اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت المباراة بفوز الفريق البرتقالي برباعية دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الفيحاء
لاعبو الفيحاء

لاعبو أبها يكشفون سبب الخسارة الثقيلة

وقال ساري عمرو خلال تصريحاته للناقل الرسمي: “دخلنا المباراة بشكل جيد وأتيحت لنا فرص للتسجيل لكن لم نستغلها، في المقابل فإن الأخطاء الفردية قتلتنا”.

وأضاف: “هناك ظروف كثيرة مرت على الفريق منها دخول عناصر جديدة على التشكيلة بسبب الإصابات التي تعرض لها بعض العناصر الأساسية، وكلها عوامل أثرت على الانسجام وتسببت في الخسارة”.

وفي السياق ذاته، شدد صالح العمري على أن النتيجة لا تعكس مجريات المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء استغل الفرص التي أتيحت له.

ولفت نجم فريق أبها إلى أن تركيز فريقه حاليًا ينصب على تحسين موقفهم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والاستعداد لمباراة الفيحاء أيضا لرد اعتبارهم في الجولة المقبلة.

صالح العمري
العمري في المباراة – المصدر @abhaFC