نادي الاتحاد.. صدارة وبس

الجمعة ٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٥٤ مساءً
نادي الاتحاد.. صدارة وبس
المواطن - مروة نبيل

خطف نادي الاتحاد الأنظار خلال منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما رفع سقف طموحات الجماهير في التتويج باللقب.

نادي الاتحاد ينفرد بالصدارة

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام الهلال صاحب الـ20 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

الأقوى دفاعيًا وهجوميًا

وقدم الاتحاد أداء مميزًا سواء دفاعيًا أو هجوميًا هذا الموسم، حيث إنه الأقوى على الصعيد الدفاعي بعد استقباله لـ8 أهداف فقط، كما أنه نجح في الحفاظ على نظافة شباكه آخر 3 مباريات.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأقوى هجوميًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 13 جولة، حيث أحرز 23 هدفًا، بالتساوي مع الشباب.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

لاعبو العميد يتألقون

ويُنافس النجم البرازيلي رومارينيو على لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل 8 أهداف حتى الآن، وبفارق هدف واحد عن متصدري الترتيب أوديون إيغالو ولياندر تاوامبا.

رومارينيو
رومارينيو – المصدر spl

ويتصدر البرازيلي إيغور كورونادو قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بـ8 أهداف، بجانب تواجده في قائمة الأكثر صناعة للفرص، حيث صنع 31 فرصة حتى الآن، فيما يتصدر التونسي سعد بقير الترتيب بـ39 فرصة.

كورونادو
كورونادو – المصدر @theAFCCL_ar

ولعب حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي دورًا بارزًا في تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث إنه لم يستقبل أهداف في 5 مباريات، ليحتل المركز الثاني في قائمة الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك.

مارسيلو غروهي
غروهي – المصدر spl

الجماهير الاتحادية سر التألق

ويُعد الحضور الجماهيري من أبرز الأسباب التي أدت إلى تحسن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث تحرص على التواجد في المدرجات؛ لتشجيع وتحفيز اللاعبين لتقديم الأفضل، لتكون الأعلى حضورًا في الدوري هذا الموسم.

جماهير الاتحاد
جماهير الاتحاد – المصدر @SPL