ضمن منافسات دوري المحترفين

الاتحاد وتاليسكا يخطفان الأنظار بالجولة الـ16

الأحد ٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٠:١٥ مساءً
الاتحاد وتاليسكا يخطفان الأنظار بالجولة الـ16
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تألقه ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليكون الأبرز في الجولة الـ16.

الاتحاد وتاليسكا الأبرز في الجولة:

وقال المحلل راكان سامي: “الاتحاد هو الفريق الأفضل في الجولة، وذلك يقودنا إلى أن كونترا هو المدرب الأفضل نظير ما طبقه من أفكار فنية أبرزها الضغط العكسي الذي أنتج عدد مهول من الفرص”.

وعن أفضل اللاعبين في الجولة 16، قال: “الأول تاليسكا الذي قدم ملحمة كبرى أمام ضمك، ومن ثم الثنائي كريم الأحمدي وهنريكي لتطبيقهم تعليمات المدرب كونترا بحذافيرها وإعطائه الأفضلية الفنية على حساب خصمه الفيحاء”.

تاليسكا
تاليسكا – المصدر spl

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج المنصة عبر إذاعة ألف ألف، قائلًا: “قائد نادي الاتحاد كريم الأحمدي هو المثال الذي يجب أن يُحتذى به من أي لاعب ناشئ يحب أن يتعلم أساسيات مركز محور الارتكاز”.

الاتحاد ضد الفيحاء
كريم الأحمدي – المصدر spl

العميد في دوري محمد بن سلمان:

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الفيحاء بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع العميد رصيده إلى 35 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولديه لقاء مؤجل أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث نجح في الفوز 11 مرة، وتعادل مرتين وخسر مثلهما.