قبل مباراة السوبر السعودي

جوليو تفاريس يتألق أمام الهلال

الخميس ٦ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣٩ مساءً
جوليو تفاريس يتألق أمام الهلال
المواطن - مروة نبيل

يُقدم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، جوليو تفاريس مستوى مميزًا في مباريات الهلال، ما يحفزه لمواصلة التألق خلال مباراة اليوم.

الفيصلي يصطدم بالهلال اليوم في السوبر

وتتجه أنظار الجماهير إلى استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، مساء اليوم الخميس، لمتابعة مباراة الهلال ضد الفيصلي في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

ويطمح الهلال الفوز بلقب كأس السوبر السعودي؛ للانفراد بصدارة قائمة الأكثر فوزًا بالبطولة، فيما يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الحصول على اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

كأس السوبر السعودي
كأس البطولة – المصدر @SaudiSuperCup

جوليو تفاريس يتألق

ودائمًا ما يظهر جوليو تفاريس بمستوى مميز ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث إنه ساهم تهديفيًا في جميع المباريات أمامه منذ الانضمام إلى صفوف الفيصلي في عام 2020.

ولعب جوليو تفاريس 3 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ضد الهلال، وساهم في تسجيل 3 أهداف، حيث نجح في هز الشباك مرة واحدة، وقدم تمريرتين حاسمتين، ويطمح لمواصلة التألق وقياده فريقه لحصد لقب جديد.

وكانت مشاركة جوليو تفاريس في مباراة كأس السوبر السعودي اليوم محل شك، إلا أن إدارة نادي الفيصلي طلبت من مسؤولي منتخب الرأس الأخضر تأخر انضمامه إلى القائمة، من أجل خوض مباراة اليوم، خاصة أنه من الركائز الأساسية.

جوليو تفاريس
تفاريس – المصدر @SPL