خلال الميركاتو الشتوي

تفاصيل عرض الهلال لضم أوباميانج

الجمعة ٢١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٣٠ مساءً
تفاصيل عرض الهلال لضم أوباميانج
المواطن - مروة نبيل

تواصل إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل محاولاتها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، ما دفعها للتفاوض مع مهاجم آرسنال، بيير إيميريك أوباميانج.

الهلال يسعى لضم أوباميانج

واقترب أوباميانج من الرحيل عن صفوف آرسنال الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الحالي، وارتبط اسمها مؤخرًا بالعديد من الأندية الأوروبية والعربية، وفي مقدمتها نادي الهلال.

ولفتت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أن نادي الهلال عازم على التكفل بدفع راتب الجابوني الدولي أوباميانج بالكامل، الأمر الذي قد يسهم في إقناع إدارة آرسنال بالموافقة على عرضه، حيث إنه يحصل على 350 ألف إسترليني أسبوعيًا.

أوباميانج
المهاجم الجابوني – المصدر cbssports

ويرغب الهلال في الحصول على خدمات المهاجم الجابوني الدولي على سبيل الإعارة حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي؛ مع وجود بند في عقده بإمكانية شرائه بشكل نهائي في صيف 2022.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن أوباميانج صاحب الـ32 عامًا، وممثلوه بدأوا في دراسة كافة العروض المقدمة إليه، ومن المتوقع اتخاذ القرار النهائي بشأن وجهته المقبلة خلال الأيام القادمة.

نجم ارسنال أوباميانج
مهاجم آرسنال

الهلال في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا على نظيره الباطن، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مواجهة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، فيما يقع الزعيم في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl