بعد إصابته خلال مواجهة نيجيريا

الصليبي ينهي مشوار أكرم توفيق في بطولة أمم إفريقيا

الأربعاء ١٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٠١ مساءً
الصليبي ينهي مشوار أكرم توفيق في بطولة أمم إفريقيا
المواطن - مروة نبيل

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم المنتخب والنادي الأهلي، أكرم توفيق بعد إصابته في بطولة أمم إفريقيا.

إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

وكان أكرم توفيق قد تعرض لإصابة قوية في بداية مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد نيجيريا بالأمس في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا، ولم يستطع استكمال اللقاء؛ ليشارك محمد عبدالمنعم بدلًا منه.

 

اكرم توفيق في بطولة امم افريقيا
لحظة إصابة أكرم

وخضع أكرم توفيق لأشعة وفحوصات طبية، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم على أن اللاعب سيعود إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وجاءت إصابة أكرم توفيق بمثابة الصدمة للجماهير، حيث إنه يُعد من الركائز الأساسية سواء مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم أو النادي الأهلي الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

 

أكرم توفيق
لحظة إصابة أكرم

مصر تخسر في بطولة أمم إفريقيا

وكان منتخب مصر الأول لكرة القدم قد بدأ مشواره في بطولة أمم إفريقيا بأداء مخيب للآمال، وخسر أمام نيجيريا بهدف دون رد، ما أثار غضب الجماهير، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويتصدر منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط، ثم غينيا بيساو والسودان برصيد نقطة لكل منهما بعد تعادلهما سلبيًا، فيما يتذيل منتخب مصر الترتيب بدون نقاط.

بطولة امم افريقيا
جانب من المباراة – المصدر @caf_online_AR