في أمم إفريقيا ومونديال الأندية والدوري الإسباني

موعد مباريات اليوم الأحد

الأحد ٦ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١:٣٤ مساءً
موعد مباريات اليوم الأحد
المواطن - محمد سمعه

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد المثيرة في شتى البطولات وذلك على مستوى بطولات الدوري الإسباني وكأس أمم إفريقيا وكأس العالم للأندية.

موعد مباريات اليوم الأحد في مختلف المسابقات

وسيلعب نادي الهلال، أمام فريق الجزيرة الإماراتي في ربع نهائي كأس العالم للأندية في السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

كذلك سيواجه منتخب مصر، نظيره السنغالي في نهائي كأس أمم إفريقيا اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

بينما يواجه، برشلونة نادي أتلتيكو مدريد في السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد

مواجهات قوية في الدوري الإسباني والفرنسي

ويواجه ريال مدريد في نفس الجولة، فريق غرناطة حيث يأمل الفريق الملكي في الفوز على غرناطة لتعويض كبوة خروجه من كأس ملك إسبانيا على يد فريق أتلتيك بيلباو، حيث تُقام مباراة الريال وغرناطة في الـ11 مساءً بتوقيت المملكة.

وفي الدوري الإيطالي، سيواجه فريق يوفنتوس، نادي هيلاس فيرونا في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي حيث تنطلق المباراة في الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

وسيواجه باريس سان جيرمان، فريق ليل في الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي حيث تُقام المباراة في الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة.

باريس سان جيرمان

إقرأ المزيد