أخضر السيدات يتقدم على سيشل بالشوط الأول

الأحد ٢٠ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٨:٢٣ مساءً
أخضر السيدات يتقدم على سيشل بالشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة السعودية ضد سيشل، بتقدم أخضر السيدات بهدف دون رد، وذلك في أولى مباريات المنتخب الوطني.

أخضر السيدات يتقدم:

ودفعت المدربة الألمانية مونيكا ستاب بتشكيلة قوية لأخضر السيدات، وجاء كالتالي؛ سارة خالد، بيان صدقة، لانة عبدالرزاق، تالة الغامدي، لين محمد، ليان جوهري، مريم التميمي، سارة حمد، البندري مبارك، نورة إبراهيم والبندري هوساوي.

أخضر السيدات
البندري مبارك – المصدر @saff_wfd

وبدأت مباراة السعودية ضد سيشل المقامة على الملعب الوطني في المالديف بشكل سريع، وسط محاولات من المنتخبين، لهز الشباك مبكرًا، قبل أن تنجح البندري مبارك في فض اشتباك التعادل السلبي بشكل مميز.

ومن المتوقع أن يواصل منتخب السعودية الأول لكرة القدم للسيدات محاولاته مع بداية الشوط الثاني، أملًا في الحفاظ على النتيجة أو تعزيز تقدمه بهدف ثان.

السعودية ضد سيشل
نتيجة الشوط الأول – المصدر @saff_wfd

المنتخب يدخل في تصنيف فيفا:

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية الأول لكرة القدم للسيدات مباراته الثانية أمام المالديف يوم 24 من شهر فبراير الجاري في مدينة ماليه.

وتُعد هاتان المواجهتان الأولى في سجلات أخضر السيدات، وذلك تمهيدًا لدخوله في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسميًّا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).