في كأس العالم للأندية

إنجاز 2017 يُداعب الجزيرة الإماراتي

الخميس ٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٠١ مساءً
إنجاز 2017 يُداعب الجزيرة الإماراتي
المواطن - مروة نبيل

يطمح الجزيرة الإماراتي في تحقيق انطلاقة مميزة في بطولة كأس العالم للأندية، وتجاوز عقبة بيراي التاهيتي اليوم.

كأس العالم للأندية في الإمارات

وينطلق مونديال الأندية في الإمارات بداية من اليوم وحتى 12 فبراير الجاري بمشاركة 7 فرق، وهم؛ الجزيرة، الهلال، الأهلي المصري، تشيلسي الإنجليزي، مونتيري المكسيكي، بالميراس البرازيلي وبيراي التاهيتي.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة ضد بيراي التاهيتي في المباراة الافتتاحية بمنافسات بطولة كأس العالم للأندية على ملعب محمد بن زايد عند الساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية.

كأس العالم للأندية - مونديال الأندية
كأس البطولة

الجزيرة الإماراتي يسعى لتحقيق إنجاز جديد

وتُعد هذه المشاركة الثانية لفريق الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية، حيث سبق وشارك في نسخة عام 2017، ونجح في إنهاء المونديال في المركز الرابع بعد أداء مميز طوال البطولة.

 

الجزيرة الاماراتي
لاعبو الجزيرة

وبدأ الجزيرة الإماراتي مشواره في كأس العالم للأندية 2017 بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدف دون رد، ثم تجاوز أوراوا الياباني بنتيجة 1/0، وخسر بعد ذلك بصعوبة أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

 

الجزيرة الاماراتي وريال مدريد في كأس العالم للاندية 2017
جانب من مباراة الجزيرة والريال

وواجه فخر أبو ظبي بعد ذلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي باتشوكا المكسيكي، ولكنه خسر برباعية مقابل هدف، ليكتفي بتحقيق المركز الرابع في كأس العالم للأندية، ما يُحفزه على تحقيق نتائج مميزة في النسخة الحالية وسط جماهيره.

وسيكون مشواره الجزيرة الإماراتي صعبًا في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية، حيث إنه في حالة تجاوزه لعقبة بيراي اليوم، سيواجه الهلال ضمن منافسات الدور ربع النهائي، على أن يلعب المتأهل من هذه المباراة مع تشيلسي الإنجليزي.