بالميراس يصل الإمارات للمشاركة بمونديال الأندية

الخميس ٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٢٣ مساءً
بالميراس يصل الإمارات للمشاركة بمونديال الأندية
المواطن - مروة نبيل

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، اليوم الخميس، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

بالميراس في الإمارات

ونشر حساب نادي بالميراس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو من وصول الفريق الأول إلى أبو ظبي، واستعداده للمغادرة إلى فندق الإقامة.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق البرازيلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، مساء يوم الثلاثاء المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي.

ويطمح الفريق البرازيلي في الظهور بشكل مميز، وتحقيق ميدالية في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية، بعدما احتل المركز الرابع العام الماضي بعد خسارته بركلات الترجيح ضد الأهلي المصري.

 

نادي بالميراس
جانب من وصول الفريق

كأس العالم للأندية

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات بداية من اليوم وحتى 12 فبراير الجاري بمشاركة 7 فرق، وهم؛ الجزيرة، الهلال، الأهلي المصري، تشيلسي الإنجليزي، مونتيري المكسيكي، بالميراس البرازيلي وبيراي التاهيتي.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات النسخة الجديدة من مونديال الأندية، مساء اليوم الخميس، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي وبيراي التاهيتي، على أن يواجه الهلال المتأهل من هذه المواجهة.

كأس العالم للأندية - مونديال الأندية
كأس البطولة