بعد أنباء التعاقد مع أبو جبل

النصراويون يطالبون بضم محمد الشناوي

الإثنين ٢٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٤١ مساءً
النصراويون يطالبون بضم محمد الشناوي
المواطن - مروة نبيل

طالبت جماهير النصر مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر بتدعيم حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم؛ وضم حارس النادي الأهلي والمنتخب المصري، محمد الشناوي.

أنباء عن حسم صفقة أبو جبل

وأكدت تقارير أن نادي النصر تعاقد رسميًا مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، محمد أبو جبل صاحب الـ33 عامًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتفاعلت الجماهير النصراوية مع أنباء ضم محمد أبو جبل، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث أبدت رفضها لهذه الصفقة، وأطلقوا هاشتاق “أبو جبل مرفوض يا مسلي”، وبات اسم محمد الشناوي ضمن قائمة الأكثر تداولًا.

محمد أبو جبل
أبو جبل – المصدر @caf_online_AR

الجماهير تطالب بضم محمد الشناوي

وقال عزيز: “خيارين ما فيه غيرهم ستول ومحمد الشناوي”، وكتب حساب يحمل اسم “مفكر رياضي”: “نبي حارس قد الطموح يا مسلي ما هو حارس أبدع في بطولة تجيبه!”، وتابع محمد: “الشناوي يا مسلي.. ليالي يا ليالي الشناوي السد العالي”.

وكتب أبو عبدالله: “البعض يقول توقيت الصفقة خطأ، الصفقة كلها على بعضها خطأ في خطأ، أبو جبل كارثي كارثي كارثي”، مضيفًا: “العويس أفضل من أبو جبل وكان متاحًا.. تتركه وتتعاقد مع أبو جبل؟!، أنت تنتقم من الجمهور يا مسلي”.

حارس النادي الاهلي الشناوي
الشناوي – المصدر @AlAhly

وعلق أبو داحم قائلًا: “يا أخي الاستعجال ليه توها فترة الانتقالات ما بدأت تقدر تفاوض تقدر تبحث.. وتفاوض أفضل من أبو جبل بألف مرة، ستول تقدر ترجع تفاوضه”.

وتابع قائلًا: “وتقدر تفاوض محمد الشناوي مع أنها صعبة يجي وتقدر على حراس كثيرًا ليه تستعجل طيب يلا حارسنا أبو جبل مين المدرب الجاي؟؟ فيه ظهير يسار أول لا؟”.

محمد الشناوي
الشناوي