قبل مواجهة الاتحاد اليوم

النصر لا يخسر مع ميغيل روسو

الجمعة ١١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٢٢ مساءً
النصر لا يخسر مع ميغيل روسو
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أداء مميزًا منذ قدوم الأرجنتيني ميغيل روسو، ما يحفز لاعبيه لمواصلة التألق ضد الاتحاد اليوم.

النصر يتألق مع ميغيل روسو

وتعاقدت الإدارة النصراوية مع ميغيل روسو في ديسمبر الماضي بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم وابتعاده عن المنافسة، ليحقق انتفاضة مميزة معه، حيث قاده في 8 مباريات؛ وحقق فيهم جميعًا الفوز.

وكانت بداية ميغيل روسو مع النصر في ديربي الرياض، ونجح في الفوز على الهلال بهدفين دون رد، ثم حقق 6 انتصارات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الحزم، الفتح، ضمك، الفيصلي، التعاون والطائي.

كما خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة واحدة بقيادة ميغيل روسو ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث قاده لتجاوز عقبة الاتفاق بهدف دون رد في دور الـ16.

ميغيل روسو
روسو – المصدر @AlNassrFC

الاتحاد ضد النصر

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد النصر اليوم، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم، ينفرد العميد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 44 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن العالمي صاحب المركز الثاني.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL