فيفا يُلزم النصر بدفع 4.2 مليون يورو لفيتوريا

الجمعة ٤ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٣٢ مساءً
فيفا يُلزم النصر بدفع 4.2 مليون يورو لفيتوريا
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أزمة لنادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بسبب مدرب الفريق السابق، البرتغالي روي فيتوريا.

فيفا يغرم النصر بسبب فيتوريا

وكشف القانوني الرياضي والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أحمد الأمير، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن عقوبة فيفا ضد العالمي.

مدرب نادي النصر روي فيتوريا
المدرب البرتغالي

وعلق الأمير قائلًا: “ألزمت لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نادي النصر بسداد مبلغ 4.2 مليون يورو للمدرب روي فيتوريا، وتم استئناف القرار من قبل العالمي، والقضية حاليًا منظورة أمام كاس”.

ولفت الخبير القانوني إلى أن المدير الفني البرتغالي فيتوريا كان يُطالب بالحصول على 8.5 مليون يورو، إلا أن اللجنة ألزمت العالمي بـ4.2 مليون يورو فقط.

وتولى البرتغالي فيتوريا تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة من يناير 2019 وحتى ديسمبر 2021، وحقق معه دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

روي فيتوريا
فيتوريا

العالمي هذا الموسم

على الجانب الآخر، وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

ومن المقرر أن يواجه العالمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر spl