عبلة كامل حاضرة بقوة

مغردون يستبقون يوم الحب بتعليقات طريفة

الأحد ١٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٧:١٠ مساءً
مغردون يستبقون يوم الحب بتعليقات طريفة
المواطن - متابعة

تحتفل العديد من دول العالم غدًا الاثنين 14 فبراير بما يعرف بـ” يوم الحب” أو “فلانتين داي” حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال التهاني أو كلمات الحب والغزل أو إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم.

هاشتاق يوم الحب يتصدر

ودشن مغردون هاشتاقًا يحمل اسم يوم الحب، وشارك العديد منهم بصور ومقاطع فيديو طريفة لهذه المناسبة حيث شاركت المغردة هيفاء بصورة للفنانة المصرية عبلة كامل من أحد المسلسلات مصحوبًا بتعليق: “الفلانتين قرب.. ما يقرب عادي هو أنا حبيبة كاظم الساهر”، ونشرت المغردة غزال شارد صورة أيضا للفنانة عبلة كامل من فيلم “خالتي فرنسا” وهي تمسك بمكبر صوت مصحوبًا بتعليق: “آخر نداء للمعجب السري”.

وشارك المغرد بدر بفيديو لأحد الأشخاص وهو يطارد حشرة على الحائط وكتب على الفيديو 14 فبراير، أما المغرد مشعل فنشر مجموعة من الصور لبعض الفنانين وهم ينامون بعمق وكتب على كل صورة تاريخ عيد الحب واصفًا حاله في هذه المناسبة في الأعوام الماضية.

لكن المغردة نور العمري نشرت فيديو لزوجين طاعنين في السن لكنهما يحتفلان بطريقة رائعة من خلال الزوج الذي يساعد زوجته في التزلق على الجليد وكتبت تعليقًا على الفيديو: “المشكلة هي أننا نبحث عن شخص يكبر معًا .. بينما السر يكمن في العثور على شخص ليكون طفلًا معه إلى الأبد”.

واختارت مغردة تحمل اسم وَسَن التفاعل مع هاشتاق يوم الحب من خلال نشر فيديو للفنانة عبلة كامل أيضًا وهي تقوم بأخذ البالونات من أحد أدوارها السينمائية مصحوبًا بأغنية الفنان العراقي كاظم الساهر عن عيد الحب، لينسج المغردون بكل هذه التغريدات طرائف حول المناسبة التي يستقبلها العالم غدًا.