هل يدرب جيسوس النادي الأهلي؟

الأربعاء ٢ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٠٤ مساءً
هل يدرب جيسوس النادي الأهلي؟
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي للتعاقد مع المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يفاوض جيسوس

وأكدت وسائل إعلام برتغالية أن جيسوس تلقى عرضًا رسميًا من النادي الأهلي، ليصبح المدير الفني قريبًا من تدريبه، خاصة أن العرض المالي لا يُرفض.

وأكد الصحافي إكرام كونور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الإدارة الأهلاوية لا ترغب في استمرار المدير الفني بيسنيك هاسي، وتخطط لتوقيع عقد مع جيسوس لمدة 3 سنوات.

بيسنيك هاسي - مدرب الأهلي
هاسي – المصدر @ALAHLI_FC

وكان كونور قد أعلن من قبل أن المدير الفني البرتغالي قد تلقى عرضًا من السعودية تبلغ قيمته 10 ملايين دولار سنويًا، قبل أن يرتبط اسمه بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ورحل جيسوس عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي شهر ديسمبر الماضي، وارتبط اسمه آنذاك بالعودة إلى الهلال أو قيادة فنربخشة التركي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مدرب فلامنغو جيسوس - الأهلي
المدير الفني البرتغالي

الأهلي يُعاني

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تراجع النتائج، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، بعد تعادله مع ضمك في الجولة الماضية.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @SPL