بعد ثنائيته ضد مايوركا

كريم بنزيما يحقق رقمين مميزين

الثلاثاء ١٥ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٥٥ مساءً
كريم بنزيما يحقق رقمين مميزين
المواطن - مروة نبيل

واصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليحقق رقمين مميزين.

ريال مدريد يتجاوز مايوركا بثلاثية

ولعب ريال مدريد ضد ريال مايوركا بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز المرينغي بثلاثية دون رد، حيث أحرز كريم بنزيما ثنائية، وسجل فينيسيوس جونيور هدفًا.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة، ليُعزز تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، فيما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 26 نقطة في المركز الـ16.

 

بنزيما وفينيسيوس جونيور
بنزيما وفينيسوس جونيور – المصدر @realmadriden

كريم بنزيما يواصل التألق

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن كريم بنزيما صنع 11 هدفًا في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وأشارت “أوبتا”، إلى أن بنزيما صاحب الـ34 عامًا، عادل أفضل رقم له خلال موسم واحد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ويعود ذلك إلى موسم 2012/ 2013.

 

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

ووصل كريم بنزيما إلى 32 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الرياضي الحالي، ليُعادل أفضل سجل تهديفي له بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد موسم 2011/ 2012 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @realmadriden