ضمن منافسات الجولة الـ23

مباراة الاتفاق والأهلي الفرصة الأخيرة لفلادان وهاسي

الثلاثاء ١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٧ مساءً
مباراة الاتفاق والأهلي الفرصة الأخيرة لفلادان وهاسي
المواطن - مروة نبيل

يُعاني فريقا الاتفاق والأهلي من تراجع الأداء والنتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يزيد من صعوبة مباراتهما المرتقبة.

فلادان وهاسي يقتربان من الرحيل

وارتبط اسم المدير الفني الصربي فلادان ميليوفيتش بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في ظل تراجع النتائج مؤخرًا، ما دفع البعض للمطالبة برحيل الإدارة الحالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فلادان ميليوفيتش
ميليوفيتش – المصدر @Ettifaq

وخيب المدرب بيسنيك هاسي آمال جماهير الراقي، حيث لم يقدم الفريق الأول لكرة القدم المستوى المتوقع، وتلقى العديد من الخسائر، ليبتعد عن المراكز المتقدمة، ويتوقع رحيله في حالة عدم الفوز في مباراة الاتفاق والأهلي.

بيسنيك هاسي - مدرب الأهلي
هاسي – المصدر @ALAHLI_FC

وارتبط اسم المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بتدريب الاتفاق أو الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كارتيرون
كارتيرون – المصدر @ZSCOfficial

مباراة الاتفاق والأهلي في الجولة الـ23

ومن المقرر أن يلعب الاتفاق والأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الاتفاق والأهلي المقبلة، يحتل فارس الدهناء المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، فيما يقع الراقي في المركز الـ11 برصيد 25 نقطة.

الاتفاق والأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl