الربيعة تتصدّر باكورة موسم بشاير الرطب
أتربة مثارة على منطقة نجران حتى السابعة مساء
غرامة تصل إلى 2000 ريال لمخالفة أوقات دخول وخروج الشاحنات من المدن
النفط يواصل التراجع
ناسا تعلن اكتشاف كوكبين عملاقين منخفضي الكثافة
#يهمك_تعرف | التأمينات توضح حالات إيقاف دعم التعطل عن العمل ساند
ترامب يطلب 88 مليار دولار من الكونغرس لتغطية تكاليف الحرب مع إيران
الأخضر يجري تدريبه الأخير في أوستن قبل المغادرة إلى هيوستن لمواجهة الرأس الأخضر
المنتخب البرازيلي يكسب أسكتلندا بثلاثة أهداف ويتأهل إلى دور الـ32 من كأس العالم
المنتخب المغربي يفوز على هايتي برباعية ويتأهل إلى دور الـ32 بكأس العالم
ودع المدير الفني بيسنيك هاسي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، بعد رحيله رسميًّا.
ونشر حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للمدرب هاسي أثناء توديع للاعبين وجميع الأجهزة العاملة بالفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الحصة التدريبية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن توجيه الشكر لمدربه هاسي بعد الخسارة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بهدف دون رد في الجولة الماضية، حيث ظهر الراقي بشكل مخيب للآمال معه، بعدما اكتفى بـ6 انتصارات خلال 25 مباراة.

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الطائي، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة عن الطائي صاحب المركز العاشر.
