في الدوري الإنجليزي

3 أرقام قياسية لـ كين مع توتنهام

الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٢ مساءً
3 أرقام قياسية لـ كين مع توتنهام
المواطن - مروة نبيل

واصل النجم هاري كين تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، ليحقق أكثر من رقم مميز في مسيرته.

توتنهام يتجاوز برايتون بثنائية

ولعب توتنهام ضد برايتون بالأمس في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ونجح السبيرز في تحقيق فوز هام بهدفين دون رد، لينعش حظوظه بالتواجد في المراكز الأولى والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير رصيده إلى 48 نقطة، ليتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه يمتلك مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد برايتون عند 33 نقطة في المركز الـ13.

 

نادي توتنهام
لاعبو السبيرز – المصدر @SpursOfficial

هاري كين يواصل التألق

وتألق هاري كين ضد برايتون، ونجح في تسجيل هدف، ليصل إلى هدفه الـ178 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليتفوق على الأسطورة فرانك لامبارد صاحب الـ177 هدفاً في قائمة أفضل هدافي البطولة.

وأصبح هاري كين أول لاعب ينجح في تسجيل 95 هدفًا خارج أرضه ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث لعب 139 لقاء خارج ملعبه، متجاوزًا رقم واين روني صاحب الـ94 هدفًا في 234 مواجهة خارج أرضه.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، أن هاري كين تمكن من تسجيل 243 هدفًا مع توتنهام هوتسبير في جميع البطولات، محققًا العدد ذاته من الأهداف في أرضه وخارجها بـ121 هدفًا، بالإضافة إلى هدف واحد في ملعب محايد.

توتنهام
كين – المصدر @SpursOfficial