في الدوري هذا الموسم

4 أسباب وراء صدارة الاتحاد

الأحد ٢٠ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٩:١٣ مساءً
4 أسباب وراء صدارة الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليقترب من التتويج باللقب هذا الموسم.

أسباب تفوق الاتحاد:

وكشف المؤرخ والصحافي الرياضي نبيه ساعاتي عن صدارة الاتحاد، وقال: “العميد يتجلى بعظمته المعهودة عنه، وعودته من الباب الكبير وراءه رجال أسمي منهم أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي والمدير التنفيذي حامد البلوي”.

أنمار الحائلي
الحائلي – المصدر @ittihad

وواصل ساعاتي تصريحاته لبرنامج المنصة عبر إذاعة “ألف ألف”، قائلًا: “ناهيك عن الجمهور الاتحادي صاحب الأيادي البيضاء خلف عودته”.

وتابع: “انتقاء العناصر الأجنبية بعناية فائقة ومن ثم اختيار المدرب كونترا بناءً على خواص معينة بعيدًا عن سيرته التدريبية، وعادةً ما نجح مع العميد المدربين المغمورين كديمتري على سبيل المثال قبل مجيئه لم يحقق الكثير”.

كوزمين كونترا - نادي الاتحاد
كوزمين كونترا – المصدر @ittihad

عدم التفريط في النقاط:

وعن الخطوات التي يجب أن يتخذها الاتحاد لحصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قال ساعاتي: “عدم تكرار التهاون الذي كان عليه الفريق في الشوط الأول بلقاء الحزم، ويجب ألا يكون شعار المرحلة لا للتفريط”.

وينفرد العميد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، حيث نجح في تحقيق الفوز 19 مرة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مثلهم.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو العميد – المصدر @ittihad