دنيا بطمة تتألق بفستان أحمر مخملي

الجمعة ٢٥ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢٧ مساءً
دنيا بطمة تتألق بفستان أحمر مخملي
المواطن - متابعة

تألقت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في آخر ظهور لها على حسابها بموقع إنستقرام، حيث ظهرت بإطلالة رائعة وهادئة وغاية في الأناقة والجمال.

دنيا بطمة باللون الأحمر 

متابعو دنيا بطمة لم يتعودوا على هذا النوع من الإطلالات للفنانة المغربية، التي كانت أغلب إطلالاتها مثيرة للجدل، لكنها هذه المرة ظهرت أكثر بساطة حيث شاركت مجموعة من الصور مع متابعيها مرتدية فستانًا أحمر مخمليًا مع مكياج هادئ.

كما نشرت صورة تجمعها بالفنانة سعاد المجاهدي، مهنئة إياها بأغنيتها الجديدة “حبي واعر “، وكتبت دنيا: “حبيبتي سعاد لغزالة، ألف مبروك أغنية حبي واعر، عجيبة غادي تسمعوها قريبًا أحبابي”.

ودنيا بطمة هي فنانة مغربية ولدت عام 1991، وبدأت الفن في سن السادسة من عمرها وتم اكتشافها من قبل والدها واعتلت المسرح وهي صغيرة، مجال دراستها هو السياحة.

واشتركت في برنامج Studio 2M بالمغرب إلا أنها لم تفز فأكملت مشوارها بمشاركتها ببرنامج “آراب أيدول” الموسم الأول عام 2011.

لقبت دنيا عبر البرنامج من قبل الفنان راغب علامة بـ”أميرة آراب أيدول” لكنها لم تصل للنتيجة النهائية وفازت باللقب زميلتها النجمة المصرية كارمن سليمان.

أصدرت أولى أغانيها عام 2011 تحت عنوان “بلاش تغيب” باللهجة المغربية ثم أصدرت أغنيتها “سلام” عام 2012 باللهجة الخليجية إلى جانب أغنية “خلوني”، وأغنية “عايش غريب”.

تزوجت النجمة دنيا بطمة من البحريني محمد الترك، والد الطفلة حلا الترك، عام 2013 في المغرب بعد خطوبة دامت عدة أشهر.