هل ينتقل بغداد بونجاح للأهلي؟

الثلاثاء ١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٤ مساءً
هل ينتقل بغداد بونجاح للأهلي؟
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، ليرتبط اسمه بالمهاجم الجزائري بغداد بونجاح.

أنباء عن تفاوض الأهلي مع بغداد بونجاح

وأكدت تقارير صحافية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة النادي الأهلي ترغب في إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تريد ضم مهاجم السد القطري، الجزائري الدولي بغداد بونجاح بداية من الموسم الجديد.

وجاء اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع بغداد بونجاح في الميركاتو الصيفي، تحسبًا لرحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، السوري عمر السومة، بجانب تراجع مستواه في الموسم الرياضي الحالي، ما عرضه لانتقادات قوية.

ويُعد بغداد بونجاح واحدًا من أبرز المهاجمين في العرب، حيث يُقدم مستوى مميزًا مع السد القطري، وخاض معه 161 مباراة، وساهم في تسجيل 209 أهداف، بعدما أحرز 161 هدف وقدم 48 تمريرة حاسمة.

بغداد بونجاح
المهاجم الجزائري

الأهلي يُعاني هذا الموسم

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ما عرض مدربه بيسنيك هاسي لانتقادات، ليُخيم الغموض على مصيره مع الراقي.

ويلعب الاتفاق والأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتل الراقي المركز الـ11 برصيد 25 نقطة.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl