فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
كشف نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، محمد نور، عن سبب ارتدائه لقميص بأكمام طويلة طوال فترة لعبه.
#ذات_تميز | لماذا يفضل #محمد_نور الكم الطويل، ورقم 18، والبوت الأبيض وغيرها؟#ذات_بلس @MohamedNoor_N18@SamiAlJaber#ذات_مع_سامي_الجابر pic.twitter.com/KjgBIhWoh1
— ذات (@stvThat) April 25, 2022
ونشر حساب برنامج “ذات” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والذي يُقدمه نجم الكرة السعودية، سامي الجابر، عن مزيد من كواليس حلقة محمد نور، حيث كشف مزيد من الأسرار.

وتحدث عن سبب ارتداء الكم الطويل، قائلًا: “مثل الرقم أريد أن يكون مميزًا، الكم الطويل أيضًا أرغب أن أكون مميز.. أقوم بشيء ملفت، وفي فترة قصرته شوية السنة التي حصلنا فيها على الدوري”.
وتابع تصريحاته قائلًا: “كل سنة أحاول أن يكون هناك شيء جديد هذا تحدي مع نفسي؛ فالناس ترى محمد نور يرتدي شيء فترتدي مثله، حتى الشراب كنت أرفعه فوق الركبة وكنت أرتدي بوت أبيض لنفس السبب، فهذه أشياء نفسية تحفزني”.

وكان النجم الاتحادي قد تحدث في برنامج “ذات” عن أزمة المنشطات وإيقافه غي عام 2015، كما كشف عن الفريق الأقرب إلى قلبه بين العميد والنصر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).