الاتحاد يتصدر والهلال بدون هزيمة

ترتيب الدوري حسب مباريات خارج الأرض

الإثنين ٢٥ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١١:٠٧ مساءً
ترتيب الدوري حسب مباريات خارج الأرض
المواطن - مروة نبيل

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المباريات التي أُقيمت خارج ملعبه.

الاتحاد في الصدارة والهلال لا يهزم:

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن ترتيب البطولة حسب مباريات خارج الأرض، وجاء الاتحاد في الصدارة، والهلال لا يعرف الخسارة.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

جدول الدوري وفقًا لمباريات خارج الأرض:

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 26 نقطة، حيث خاض 12 مباراة خارج ملعبه، نجح في تحقيق الفوز 8 مرات، وتعادل مرتين وخسر مثلهما، وسجل 24 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

وجاء النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حسب مباريات خارج الأرض برصيد 23 نقطة من 13 مباراة، يليه الهلال بـ20 نقطة من 10 لقاءات، حيث فاز 5 مرات وتعادل مثلهم.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الرابع بـ19 نقطة، وبفارق نقطتين عن ضمك، ثم الفتح برصيد 14 نقطة، يليه التعاون بـ12 نقطة، وحل الأهلي ثامنًا بـ10 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق والطائي.

نادي ضمك
لاعبو ضمك – المصدر spl

ويتواجد الرائد في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المباريات خارج الأرض برصيد 9 نقاط، يليه الفيحاء بـ 8 نقاط، متساويًا مع أبها، ثم الباطن بـ6 نقاط، وبفارق نقطة عن الفيصلي، ويتذيل الحزم الترتيب برصيد 4 نقاط.

ترتيب دوري محمد بن سلمان
جدول الترتيب – المصدر @SPL