كاشفًا سبب بيع إيغالو

شاموسكا: إقالتي من الشباب كانت مفاجأة

الأربعاء ٦ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٤٠ صباحاً
شاموسكا: إقالتي من الشباب كانت مفاجأة
المواطن - الرياض

أكد المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا أن رحيله عن تدريب الشباب كان مفاجأة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن قرار بيع النيجيري أوديون إيغالو إلى الهلال كان لأسباب مالية.

شاموسكا يعلق على إقالته:

وعلق شاموسكا خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”، قائلًا: “إقالتي كانت مفاجأة كبيرة، والمفاجأة الأكبر بالنسبة لي كانت رحيلي قبل نصف نهائي الكأس”.

وكان نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد قرر إقالة شاموسكا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم قبل أيام من مواجهته ضد الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي حسمها الزعيم بنتيجة 2/ 1.

الهلال ضد الشباب
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

سبب بيع إيغالو:

وتابع: “تمت استشارتي في مسألة خروج إيغور وإيغالو لكنني لم أعلن ذلك للحفاظ على قوة الفريق ووحدته في ذلك الوقت، هذا ما جعل من الأفضل بالنسبة لي عدم التحدث عن هذا الأمر، كانت هذه نقطة للتأكيد على مستوى الفريق وعدم البيع”.

وواصل المدير الفني البرازيلي تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “انتقال هذا الثنائي جعله يبدو أمرًا ماليًّا لأن المستشار المالي لم يعطني موافقة على عدم البيع”.

إيغالو
إيغالو – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف شاموسكا: “بديل إيغالو، الكاميروني جون ماري اختاره رئيس النادي والإدارة، إنه لاعب جيد ويملك الخبرة، لكنه قضى وقتًا طويلًا بدون خوض مباريات وتحديدًا منذ نوفمبر الماضي وهذا ما جعل شراءه أمرًا غير محبذ، لأننا بحاجة للاعب جاهز للمشاركة مباشرة”.

جون ماري
جون ماري – المصدر @SPL