في ربع نهائي دوري الأبطال

فوز مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد بصعوبة

الأربعاء ٦ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٢٠ صباحاً
فوز مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد بصعوبة
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز السيتيزنز بهدف دونرد.

تعادل سلبي لمان سيتي ضد أتلتيكو مدريد:

وبدأت مباراة مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد التي أُقيمت على ملعب “الاتحاد” بشكل سريع، وسدد كانسيلو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة العاشرة، إلا أن اصطدمت بدفاع الفريق الإسباني.

ولعب رياض محرز عرضية، ولم ينجح جوندوجان في السيطرة عليها، وأمسكها يان أوبلاك عند الدقيقة 18، وانطلق كانسيلو ولعب كرة عرضية، ولكن الحارس أمسكها عند الدقيقة 36.

وطالب لاعبو السيتيزنز بالحصول على ركلة جزاء عند الدقيقة 40، بعد سقوط كيفين دي بروين، إلا أن الحكم لم يحتسب شيئًا، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي.

 

مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد 1
جانب من المباراة – المصدر @ManCity

دي بروين يسجل هدف التقدم:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أطلق جوندوجان تسديدة، ارتطمت بالمدافع سافيتش لتتحول إلى ركلة ركنية عند الدقيقة 46، وجاء أول تهديد من أتلتيكو مدريد عند الدقيقة 50 عن طريق ماركوس يورينتي، أمسكها الحارس يدي إيدرسون.

ونفذ دي بروين ركلة حرة مباشرة بشكل مميز، ولكن أوبلاك تألق وتصدى لها على مرتين عند الدقيقة 55، وكاد إيمريك لابورت أن يسجل هدف التقدم لمانشستر سيتي عند الدقيقة 64، ولكن مرت رأسيته أعلى مرمى أوبلاك.

 

دي بروين
دي بروين – المصدر @ChampionsLeague

ونجح دي بروين في هز الشباك عند الدقيقة 70، بعد تلقيه تمريرة مميزة من البديل فيل فودين، وكاد أن يسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 80، ولكن سافيتش أبعدها من على خط المرمى، واستمرت المحاولات وسط تراجع الفريق الإسباني، لتنتهي مباراة مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد بفوز السيتيزنز بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تُقام مباراة مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد على ملعب “واندا تروبوليتانو”، يوم 13 من شهر أبريل الجاري، وذلك في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد 1
لاعبو مانشستر سيتي – المصدر @ManCity