يُنافس أرنولد ودي بروين

محمد صلاح مرشح لجائزة الأفضل بالبريميرليج

الجمعة ١٣ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٨ مساءً
محمد صلاح مرشح لجائزة الأفضل بالبريميرليج
المواطن - مروة نبيل

تواجد نجم فريق ليفربول، المصري الدولي محمد صلاح، في القائمة المختصرة لحصد جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

محمد صلاح يُنافس على الجائزة:

ويُنافس محمد صلاح، زميله في ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، ونجم فريق مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، بوكايو ساكا، جيمس وارد براوس، جواو كانسيلو، سون هيونج مين وجارود بوين.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC

ويأمل محمد صلاح وكيفين دي بروين الفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج للمرة الثانية، حيث توج نجم مانشستر بالجائزة منذ عامين، فيما حصد النجم المصري اللقب عام 2018.

ويستطيع المشجعين التصويت لمرشحهم الأفضل حتى الساعة السادسة مساء الاثنين المقبل بتوقيت جرينيتش، وسيتم دمج أصواتهم مع أصوات قادة الفرق الـ20 في المسابقة، ولجنة من الخبراء لتحديد الفائز.

دي بروين
دي بروين – المصدر @ChampionsLeague

رونالدو وماني أبرز الغائبين:

ويُعد نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني أبرز الغائبين عن القائمة، على الرغم من تألقهما اللافت مع فرقهم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ساديو ماني
احتفال ماني – المصدر @LFC

وسجل ساديو ماني 15 هدفًا في 33 مباراة في البريميرليج، فيما يُعد رونالدو أبرز لاعبي مانشستر يونايتد، حيث نجح في إحراز 18 هدفًا خلال 30 لقاء، وتم اختياره مرتين كلاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @ManUtd