في مباراة وفاق سطيف

الأهلي يسعى لاستعادة بريقه

الجمعة ٦ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣٢ مساءً
الأهلي يسعى لاستعادة بريقه
المواطن - مروة نبيل

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لتحقيق الفوز أمام وفاق سطيف الجزائري، لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع الأداء والنتائج.

مواجهة نصف نهائي دوري الأبطال

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد وفاق سطيف على ملعب السلام، عند الساعة العاشرة مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الفريق المصري إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تجاوز عقبة الرجاء المغربي، فيما صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف بعد الفوز على الترجي التونسي.

 

الاهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

الأهلي يُعاني محليًا

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تراجع النتائج في الدوري المصري الممتاز، حيث فشل في تحقيق الفوز آخر 3 مواجهات، ما عرض اللاعبين والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لانتقادات.

موسيماني
موسيماني – المصدر alahlyegypt

وخسرت كتيبة موسيماني أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد، قبل أن يستعيد توازنه بالفوز ذهابًا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف، وتعادل إيجابي في مباراة الإياب.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في سقط التعادل السلبي ضد طلائع الجيش، قبل أن يتعادل بنتيجة 1/1 أمام سيراميكا كيلوباترا، ليتراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

النادي الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly