الاتحاد يعود للانتصارات

أرقام من الجولة الـ29 بدوري المحترفين

الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ١١:٤٨ صباحاً
أرقام من الجولة الـ29 بدوري المحترفين
المواطن - مروة نبيل

شهدت الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحقيق العديد من الأرقام القياسية الجديدة وصمود أخرى.

أبرز أرقام الجولة الـ29

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق فوزه الـ20 ضد الفتح في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن الفيصلي من تجنب الخسارة على أرضه للمرة السابعة على التوالي.

الفيصلي والطائي
مباراة الفيصلي والطائي – المصدر spl

وتمكن الرائد من تحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونجح التعاون في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم ضد الشباب في بريدة خلال 9 مواجهات.

دوري محمد بن سلمان
مباراة التعاون والشباب – المصدر spl

وحقق الاتحاد الانتصار للمرة الأولى بعد 3 جولات حصد منها نقطة واحدة، وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن من تحقيق الانتصار الأول على ضمك في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

الباطن
لاعبو الباطن – المصدر spl

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في آخر 3 مباريات متتالية يستضيفها للمرة الأولى في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أبها والفيحاء
مباراة أبها والفيحاء – المصدر spl

ترتيب الدوري بعد الجولة الـ29

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ29، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ64 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد، ثم النصر برصيد 58 نقطة، يليه الشباب بـ54 نقطة.

الهلال ضد الفتح
لاعبو الهلال – المصدر spl

ويحتل ضمك المركز الخامس بـ43 نقطة، ثم الفتح برصيد 35 نقطة، بالتساوي مع الفيحاء وأبها، وبفارق نقطة عن الطائي، يليه التعاون برصيد 33 نقطة، متساويًا مع الفيصلي والرائد، ثم الباطن بـ32 نقطة، ثم الأهلي والاتفاق بـ31 نقطة، ويتذيل الحزم الترتيب بـ17 نقطة.

الرائد
لاعبو الرائد – المضدر spl