لضمه في الموسم الجديد

40 مليون تُقرب ساديو ماني من البايرن

الأحد ١٢ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٧ مساءً
40 مليون تُقرب ساديو ماني من البايرن
المواطن - الرياض

اقتربت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني من حسم صفقة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، السنغالي ساديو ماني بداية من الموسم الجديد.

البايرن يقترب من ضم ساديو ماني

وترددت أنباء بشأن رغبة ساديو ماني في الرحيل عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من امتداد تعاقده حتى نهاية الموسم المقبل.

ساديو ماني
ماني – المصدر @LFC

ويُعد بايرن ميونيخ من أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع مهاجم ليفربول في الميركاتو الصيفي، خاصة مع تزايد أنباء رحيله مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة.

ولفتت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، إلى أن نادي ليفربول يستعد لوداع ساديو ماني، بعد أن أبدى بايرن ميونيخ موافقته على دفع 40 مليون جنيه إسترليني، قيمة شراء عقد المهاجم السنغالي.

ساديو ماني
ماني – المصدر @LFC

التألق مع ليفربول في السنوات الأخيرة

ويُعتبر ساديو ماني من أبرز لاعبي ليفربول في السنوات الماضية، منذ انتقاله إلى صفوفه عام 2016، قادمًا من ساوثهامبتون، حيث خاض مع الريدز 269 مباراة في جميع البطولات، وأحرز 120 هدفًا.

وساهم المهاجم السنغالي في فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بـ6 بطولات، وهي؛ الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

ليفربول
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC