بعد التعاقد معه حتى 2026

أبرز إحصائيات روي فيتوريا قبل قيادة منتخب مصر

2022-07-13 الساعة 12:28
أبرز إحصائيات روي فيتوريا قبل قيادة منتخب مصر
المواطن - مروة نبيل
تطمح الجماهير في ظهور منتخب مصر الأول لكرة القدم بشكل مميز مع المدير الفني الجديد، روي فيتوريا؛ أملًا في العودة لمنصات التتويج مرة أخرة.

فيتوريا يدرب منتخب مصر:

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين روي فيتوريا مدربًا للمنتخب رسميًّا لمدة 4 سنوات حتى 2026، وذلك خلفًا للمدير الفني إيهاب جلال الذي تولى المهمة في 3 مباريات فقط قبل أن تتم إقالته.
روي فيتوريا مع حازم إمام
فيتوريا أثناء توقيع العقود – المصدر @EFA
وأبدت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي سعادتها بالتعاقد مع فيتوريا، حيث أشادت باختيار المسؤولين للمدرب البرتغالي، وتمنوا الفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة، والتأهل إلى كأس العالم 2026.
مدرب منتخب مصر فيتوريا
اتحاد الكرة يرحب بفيتوريا – المصدر @EFA

أرقام روي فيتوريا:

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إحصائيات روي فيتوريا في آخر 3 تجارب “سبارتاك موسكو، النصر وبنفيكا البرتغالي”.
مدرب النصر السابق فيتوريا
فيتوريا
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا 183 مباراة تحت قيادة فيتوريا، ونجح في تحقيق الفوز 125 مرة، مقابل 31 هزيمة، فيما تعادل 27 مرة، ووصل معدل النقاط إلى 2.2 نقطة لكل لقاء. وقاد روي فيتوريا، النصر في 86 مباراة، حقق 54 انتصارًا، 19 هزيمة وتعادل 19 مرة، وحقق معدل نقاط 2.03 نقطة لكل لقاء، قبل أن يدرب سبارتاك في 26 مواجهة، فاز 9 مرات، وخسر 11 مرة، وتعادل 6 مرات.
المدرب البرتغالي فيتوريا
فيتوريا