استعدادًا للموسم الجديد

برشلونة يكتسح إنتر ميامي بسداسية

الأربعاء ٢٠ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٢:١١ مساءً
برشلونة يكتسح إنتر ميامي بسداسية
المواطن - الرياض

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في تحقيق فوز كبير وديًا على نظيره إنتر ميامي الأمريكي بسداسية دون رد، فجر اليوم الأربعاء.

فوز برشلونة ضد إنتر ميامي

وشهدت المباراة الودية استعدادًا للموسم الجديد، مشاركة النجم البرازيلي رافينيا القادم إلى صفوف الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من ليدز يونايتد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

رافينيا
رافينيا – المصدر @FCBarcelona

وبدأت مباراة برشلونة ضد إنتر ميامي بشكل سريع، وسط سيطرة للفريق الكتالوني، قبل أن ينجح الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 19 دقيقة.

ونجح رافينيا في وضع بصمته سريعًا، وهز الشباك عند الدقيقة 25، وعزز أنسو فاتي تقدم الفريق الكتالوني بهدف ثالث عند الدقيقة 41، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم برشلونة ضد إنتر ميامي بثلاثة أهداف دون رد.

برشلونة
لاعبو البارشا – المصدر fcbarcelona

محاولات مستمرة وغياب ليفاندوفسكي

وواصل لاعبو البارشا الضغط مع بداية أحداث الشوط الثاني، ونجح جافي في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 55، وأحرز ممفيس ديباي الهدف الخامس عند الدقيقة 69، قبل أن يكمل عقمان ديمبلي السداسية بعد دقيقة واحدة.

وغاب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد إنتر ميامي، وذلك بعد إعلان الفريق الكتالوني عن النجاح في ضمه من بايرن ميونيخ الألماني.

برشلونة ضد إنتر ميامي
نتيجة المباراة – المصدر @FCBarcelona