استعدادًا للموسم الجديد

فوز مان يونايتد ضد كريستال بالاس بثلاثية وديًا

الثلاثاء ١٩ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٦:٢٧ مساءً
فوز مان يونايتد ضد كريستال بالاس بثلاثية وديًا
المواطن - الرياض

انتهت مباراة مان يونايتد ضد كريستال بالاس التي أُقيمت، اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد، بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3/1.

تألق مان يونايتد ضد كريستال بالاس

وبدأت مباراة مان يونايتد ضد كريستال بالاس التي أُقيمت على ملعب ملبورن في أستراليا بشكل سريع، حيث ضغط الشياطين الحمر منذ البداية وسيطروا على اللعب، قبل أن يسجل أنتوني مارسيال الهدف الأول عند الدقيقة 18.

 

مان يونايتد ضد كريستال بالاس 1
لاعبو يونايتد – المصدر @ManUtd

وواصل اللاعبون الضغط وسجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني عند الدقيقة 48، قبل أن يحرز جادون سانشو الهدف الثالث عند الدقيقة 59، وسجل جويل وارد هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 74، لتنتهي المباراة بفوز مان يونايتد ضد كريستال بالاس.

 

مان يونايتد ضد كريستال بالاس 1
لاعبو يونايتد – المصدر @ManUtd

ثالث وديات مانشستر يونايتد

وتُعد مباراة مان يونايتد ضد كريستال بالاس هي ثالث مواجهات الشياطين الحمر الودية، حيث بدأ الاستعداد للموسم الرياضي الجديد بمواجهة ليفربول، وفاز برباعية دون رد، قبل أن يتغلب على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة 4/1.

 

مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس
لاعبو يونايتد – المصدر @ManUtd

ويأمل المدير الفني الهولندي إريك تين هاج في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد بشكل مميز، أملًا في التألق بمنافسات الموسم المقبل، والمنافسة على الألقاب بعد معاناته في الفترة الأخيرة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد قد أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي في المركز السادس، وبالتالي سيشارك في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.

إريك تين هاج
تين هاج – المصدر @ManUtd