بعد رحيله عن الأهلي

ظهور السومة يشعل قمة العربي والريان

2022-08-12 الساعة 4:00
ظهور السومة يشعل قمة العربي والريان
المواطن - مروة نبيل
خطف المهاجم السوري عمر السومة الأنظار في ديربي العربي والريان، في أول مباراة بعد الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

عمر السومة ينضم للعربي

وكان النادي العربي القطري قد نجح مؤخرًا، في التعاقد رسميًا مع عمر السومة على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، وذلك بعد هبوط الأهلي لدوري يلو، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
عمر السومة مع العربي القطري
السومة بعد التوقيع للعربي القطري – المصدر @alarabi_club

الظهور الأول في مباراة العربي والريان

ولعب العربي والريان بالأمس على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري القطري، ونجح فريق عمر السومة في الفوز بهدفين مقابل هدف، لينفرد بصدارة الترتيب.  
السومة في مباراة العربي والريان
السومة في المباراة – المصدر @alarabi_club
ولعب عمر السومة بشكل أساسي في ديربي العربي والريان، وجاءت بدايته مميزة للغاية، حيث شكل خطورة على المرمى طوال اللقاء، إلا أن تألق حارس المرمى فهد يونس حرمه من هز الشباك.  
العربي القطري
لاعبو العربي – المصدر @alarabi_club
وتسبب السومة في حصول العربي على ركلة جزاء، سددها مهرداد محمدي بنجاح، ليُساهم في فوز فريقه بالديربي الأول له، وينال إشادة كبيرة من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  
العربي والريان
جانب من المباراة – المصدر @alarabi_club
ويأمل عمر السومة أن تكون قمة العربي والريان بداية لتألقه مع فريقه الجديد، حيث صرح بعد الديربي بأنه حريص على وضع بصمته في الدوري القطري، خاصة أنه يبحث عن تحقيق البطولات والإنجازات مع أي فريق ينضم له.
عمر السومة مع العربي القطري
السومة مع لاعبي العربي – المصدر @alarabi_club
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news