ريال مدريد تمسك باستمراره

فالفيردي مطلوب في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء ٢٣ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٧:١٠ مساءً
فالفيردي مطلوب في الدوري الإنجليزي
المواطن - الرياض

حسم نادي ريال مدريد الإسباني موقفه من رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، الأوروغوياني فيدي فالفيردي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ريال مدريد يرفض عروض الدوري الإنجليزي الممتاز

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إلى أن ريال مدريد تلقى عروضًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الحصول على خدمات فالفيردي، وصلت قيمتها إلى 90 مليون يورو.

فيدي فالفيردي
فالفيردي – المصدر @realmadriden

وأضاف الصحيفة الإسبانية، أن تلك العروض جاءت من الدوري الإنجليزي الممتاز، دون الكشف عن هذه الفرق، إلا أنها أكدت أن بعضًا من مسؤولي تلك الأندية سافر إلى مدريد بالفعل، من أجل التفاوض على ضم اللاعب.

ولفتت الصحيفة “موندو ديبورتيفو”، إلى أن نادي ريال مدريد أخبر كافة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهتمة بضم فالفيردي بأنه ليس للبيع، ولا توجد أي نية للتفريط فيه هذا الصيف.

فالفيردي يتلقى عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز
فالفيردي – المصدر @realmadrid

مليار يورو شرط جزائي في عقد فالفيردي

ويُعد فالفيردي من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع المدرب كارلو أنشيلوتي حاليًا، بفضل الأداء المميز الذي يُقدمه مع المرينغي على مدار المواسم الماضية، ما جذب أنظار فرق الدوري الإنجليزي الممتاز إليه.

ويمتد عقد فالفيردي صاحب الـ24 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد حتى صيف عام 2027، ويوجد به شرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو.

فالفيردي
فالفيردي – المصدر @realmadrid