بعد تألقه مع برشلونة

لقب هداف الدوري الإسباني يحفز ليفاندوفسكي

الإثنين ٢٩ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٨:٢٢ مساءً
لقب هداف الدوري الإسباني يحفز ليفاندوفسكي
المواطن - الرياض

نجح مهاجم برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي في التأقلم سريعًا مع البارشا، ما يحفزه لمواصلة التألق وحصد لقب هداف الدوري الإسباني.

ليفاندوفسكي يسعى لحصد لقب هداف الدوري الإسباني

وخاض ليفاندوفسكي أول لقاء رسمي بقميص برشلونة في مواجهة رايو فايكانو، التي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل أول أهدافه مع البارشا في مباراة ريال سوسييداد عند الدقيقة الأولى.

 

هداف الدوري الاسباني ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي – المصدر @FCBarcelona

وسجل ليفاندوفسكي هدفًا آخر في الشوط الثاني، وصنع آخر لزميله أنسو فاتي، ليقود برشلونة للفوز بنتيجة 4/1، ونجح في إحراز ثنائية في شباك بلد الوليد بالأمس، ما يمنحه دفعة معنوية لمواصلة هز الشباك والتتويج بلقب هداف الدوري الإسباني.

ويطمح ليفاندوفسكي في التتويج بلقب هداف الدوري الإسباني لكرة القدم في موسمه الأول بقميص برشلونة، خاصة أنه اعتاد على الفوز بهذا اللقب مع بايرن ميونيخ، حيث حصد هداف الدوري الألماني 7 مرات.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي – المصدر @FCBarcelona

وسيجد ليفاندوفسكي منافسة قوية على لقب هداف الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يتصدر القائمة معه نجم ريال بيتيس، بورخا إجليسياس، كما أن مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما يواصل مطاردته على الصدارة.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @realmadriden

برشلونة يتجاوز بلد الوليد ويستعد لإشبيلية

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في الفوز على نظيره بلد الوليد برباعية دون رد بالأمس، ويستعد لمواجهة إشبيلية، مساء يوم السبت المقبل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

برشلونة
لاعبو برشلونة – المصدر @FCBarcelona