بعد إهداره ركلة جزاء

هازارد يحبط جماهير الريال

الأحد ٢١ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ١١:٤٨ مساءً
هازارد يحبط جماهير الريال
المواطن - الرياض

أحبط النجم البلجيكي إيدين هازارد جماهير الريال، بعد إهداره لركلة جزاء في مباراة فريقه ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم.

هازارد يخذل جماهير الريال:

وكان هازارد قد وعد جماهير الريال بالتألق هذا الموسم، وبذل قصارى جهده من أجلهم، بعد سوء الحظ الذي لازمه منذ الانتقال إلى صفوفه في 2019، حيث ابتعد عن مستواه المعهود وتعرض لإصابات عديدة.

وشارك هازارد كبديل في مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، وقرر كريم بنزيما ترك ركلة الجزاء من أجل تسديدها، أملًا في هز الشباك ورفع معنوياته مع بداية الموسم، إلا أن النجم البلجيكي أهدرها وتصدى لها الحارس.

هازارد
هازارد قبل تسديد ركلة الجزاء

مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو:

وأُقيمت مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو بالأمس على ملعب “بالايدوس”، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت بفوز المرينغي بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

الريال
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

ونجح في تسجيل أهداف الريال كل من؛ كريم بنزيما، لوكا مودريتش، فينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي عند الدقائق 14، 41، 56 و66، فيما أحرز إياغو أسباس هدف سيلتا فيجو الوحيد من ركلة جزاء عند الدقيقة 23.

 

ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد – المصدر @realmadriden

وبعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، رفع المرينغي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند نقطة واحدة في المركز الـ14.

مباراة ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد – المصدر @realmadriden