قبل مباراة النصر والاتحاد

جدل بشأن عودة إيقاف حمدالله!

2022-09-26 الساعة 9:58
جدل بشأن عودة إيقاف حمدالله!
المواطن - مروة نبيل

أُثيرت حالة من الجدل بشأن عودة إيقاف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله، قبل الكلاسيكو المرتقب ضد النصر.

عودة إيقاف حمدالله:

وانتشرت أنباء عن إيقاف المهاجم المغربي، وغيابه عن مباراة النصر والاتحاد المقبلة، ليصبح هاشتاق عودة إيقاف حمدالله ضمن قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

عبدالرزاق حمدالله 1
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

وانقسمت التغريدات في هاشتاق عودة إيقاف حمدالله، حيث يرى الاتحاديون صحة موقف اللاعب وأحقيته في المشاركة بشكل طبيعي، فيما يؤكد النصراويون أن موقف الإدارة سليم، وطالبوا بضرورة معاقبة المهاجم المغربي ومن ساعده.

وكان حمدالله قد انضم إلى صفوف الاتحاد في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد رحيله عن النصر، وغاب عن انطلاقة الموسم الحالي، بسبب الإيقاف قبل أن يتم تعليقه ويعود للمشاركة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

الكلاسيكو المرتقب:

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره النصر، يوم 2 أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض، وذلك في ختام منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

وقبل الكلاسيكو المقبل، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الرابع.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC