بعد غيابه للإصابة

كريم بنزيما يقترب من العودة

2022-09-26 الساعة 9:31
كريم بنزيما يقترب من العودة
المواطن - الرياض

يبدو أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما اقترب من العودة للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بعد غيابه خلال الفترة الماضية للإصابة.

عودة كريم بنزيما:

وتعرض بنزيما للإصابة خلال مباراة ريال مدريد ضد سيلتيك في دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر الجاري، وأعلن المرينغي إصابته في وتر العضلية النصفية والإجهاد في العضلة الرباعية في فخذه الأيمن.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن كريم بنزيما استغل فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل التعافي وتقوية ركبته في مركز تدريب ريال مدريد في فالديبيباس.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @realmadriden

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “على الرغم من مواصلة ريال مدريد تحقيق الانتصارات حتى مع غياب كريم بنزيما، إلا أن المهاجم الفرنسي، سيعود لمركزه بمجرد تعافيه من الإصابة”.

وتابع: “المدير الفني كارلو أنشيلوتي يرغب في تعافي بنزيما تمامًا من الإصابة، حتى يستطيع الاعتماد عليه في تأمين التأهل لمرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا، وكذلك مواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني”.

ويتوقع مشاركة كريم بنزيما في التدريبات الجماعية في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وسيكون متاحًا لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد أوساسونا في الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @realmadriden

الريال يتصدر:

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 18 نقطة، من 6 انتصارات متتالية، فيما يقع أوساسونا في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden