خلال مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي

مواجهة خاصة بين هالاند وبونو في دوري الأبطال

الثلاثاء ٦ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٢٧ مساءً
مواجهة خاصة بين هالاند وبونو في دوري الأبطال
المواطن - الرياض

يأمل نجم مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند لمواصلة تألقه، وهز شباك حارس مرمى إشبيلية، المغربي الدولي ياسين بونو خلال مباراة الفريقين اليوم.

مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، وذلك في إطار مواجهات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي
لاعبو السيتي – المصدر @ManCity

صراع خاص بين هالاند وياسين بونو

وتشهد مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي صراعًا خاصًا بين هالاند وبونو، وتكرر خلال منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، حينما كان المهاجم النرويجي لاعبًا في بوروسيا دورتموند.

دوري أبطال أوروبا
المهاجم النرويجي وبونو

ونجح هالاند في تسجيل 4 أهداف خلال مباراتي بوروسيا دورتموند وإشبيلية، بينهم ثنائية في مواجهة الإياب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، ليخطف فريقه الألماني بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وشهدت مباراة الإياب مشادة شهيرة بين الثنائي، حيث سدد المهاجم النرويجي ركلة جزاء، وتصدى لها بونو وصرخ في وجهه، قبل أن يقرر الحكم إعادتها، لينجح في هز شباك حارس المرمى المغربي.

هالاند وياسين بونو
المهاجم النرويجي وبونو

ويُقدم هالاند مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث خاض 6 مباريات، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @ManCity