بعد مرور 4 جولات

8 أهداف للبدلاء بدوري روشن

2022-09-22 الساعة 2:50
8 أهداف للبدلاء بدوري روشن
المواطن - مروة نبيل
شهدت منافسات دوري روشن السعودي تسجيل 68 هدفًا خلال أول 4 جولات، ونجح اللاعبون البدلاء في إحراز 8 منهم.

البدلاء بدوري روشن

وسجل البدلاء 8 أهداف لـ7 فرق في دوري روشن السعودي، وهم؛ الشباب برصيد هدفين، وهدف واحد لكل من؛ الطائي، الهلال، الاتفاق، الفتح، الفيحاء والاتحاد، ولكن هدفين منهما كانا مؤثرين في النتيجة.
لوسيانو فييتو - الهلال والباطن
فييتو
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في تسجيل هدفين عن طريق البدلاء، وهم؛ الإسباني سانتي مينا ضد الباطن في الجولة الأولى، فيما أحرز هتان باهبري هدفًا في شباك أبها بالجولة الثانية.
هتان باهبري
باهبري – المصدر spl
وأحرز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، هارون كمارا هدفًا في شباك العدالة، ونجح الأرجنتيني لوسيانو فييتو في هز الشباك بعد مشاركته مع الهلال كبديل أمام الوحدة في أولى جولات دوري روشن السعودي.
هارون كمارا
كمارا – المصدر @ittihad
وتمكن فراس البريكان من التسجيل في مباراة فريقه الفتح ضد الباطن، كما نجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق يوسف نياكاتي في تسجيل هدف بعد مشاركته كبديل في مواجهة الفريق السماوي.
فراس البريكان
البريكان – المصدر spl

هدفان مؤثران

وأهدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، سلطان مندش فريقه أول نقطة له في دوري روشن السعودي هذا الموسم، بعد تسجيله لهدف التعادل في شباك التعاون ضمن منافسات الجولة الثانية.
الفيحاء
احتفال مندش بالهدف – المصدر spl
كما نجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، محمد القنيعان في تسجيل هدف رائع من تسديدة قوية أمام الاتفاق، ليساهم في فوز فريقه بنتيجة 2/1، بعدما كان متأخرًا بهدف في انطلاقة دوري روشن السعودي.
الاتفاق ضد الطائي
احتفال القنيعان بالهدف – المصدر spl
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news
تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني