بسبب تراجع الأداء الهجومي للنصر

جماهير النصر: نبي هالاند يا مسلي !

الإثنين ٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:١٢ مساءً
جماهير النصر: نبي هالاند يا مسلي !
المواطن - محمد سمعه

أعربت جماهير نادي النصر عن غضبها وذلك بسبب ضعف الأداء الهجومي للفريق الكروي الأول بالعالمي، عقب التعادل مع نادي الاتحاد أمس في الجولة الـ5 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

غضب جماهير النصر

ودشن جمهور العالمي وسم ” نبي هالاند يا مسلي” في إشارة منهم إلى رغبتهم في تحرك إدارة مسلي آل معمر للتعاقد مع مهاجم قوي يملك نفس إمكانيات النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي

اللاعب النرويجي هالاند صاحب الـ22 عامًا يقدم أداءً خرافيًا مع مانشستر سيتي حيث تمكن من إحراز 14 هدفًا خلال أول 8 مباريات من الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

فينسينت أبو بكر - النصر وضمك

أبا بكر متراجع

سبب اختيار جمهور أصفر الرياض لمهاجم مميز يملك نفس قدرات هالاند، يرجع لرحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله وهبوط مستوى الكاميروني فينسينت أبو بكر الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن أصفر الرياض في يناير المقبل.

وفي وقت سابق، وجه فهد الهريفي نجم النصر السابق رسالة تحذيرية لإدارة مسلي آل معمر حول جماهير النادي، وذلك بعد الأداء الفني الذي ظهر عليه أصفر الرياض أمام نادي الاتحاد أمس الأحد.

وقال الهريفي عبر حسابه في “تويتر” : ” مسيرين النادي، الفريق بحاجة لصفقات واستقطابات مهمة، إذا لم تحسنوا العمل داخل الملعب، راح تخسرون هذه الجماهير، إني ناصح لكم”.

وكانت فئات عريضة من جماهير النصر انتقدت مسلي آل معمر رئيس النادي بسبب تعليق الأداء الفني المخيب للفريق على شماعة التحكيم.

أصفر الرياض حاليًا متواجد بالمركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 10 نقاط.